❣ Makeuprevolution Maroc ❣

MAKEUPREVOLUTION MAROC

سلام حبيباتي اتمنى ان تكونو بالف الف خير 
واخييرا جات التدوينة لي طلبتووها مني على مكياج شركة makeuprevolution maroc لي عاد موخرا بداو فالمغرب 
جربت من عندهم تلاث منتوجات، ظل الجفون،كونتور كريمي،واحمر خدود مع هايلايت.
اول حاجة التوصيل: 
توصلت بالمنتوجات فمدة مزيانة لي هي 48 ساعة،محفوضة مزياان ومافيها حتى خدش واحد هادي اول حاجة عجباتني 

ثاني حاجة الجودة:
ولي هي اهم حاجة،الجودة مزيانة بزااف التركيبة ديال المنتوجات جد عالية pigmentation ديال الالوان زوييينة بزاف           ( ماحطيت المقال حتى جربتهم مزياان) 
ثالت حاجة هي الثمن صراحة شوي طالع ولاكن يستاهلو 👌 (التوصيل كايتخلص، وكايكون مجاني الى تعدات الطلبية ديالكم 400 درهم) 


MAKEUPREVOLUTION MAROC

نبداو باول منتوج 😍Beyond flawless ultra eyeshadows

MAKEUPREVOLUTION MAROC

التركيبة ديال ظل الجفون راائعة جدا، فيها مجموعة من الألوان كاينين لي MATT و كاينين لي BRILLIANT، الوان مغلوقة و الوان مفتوحة....و pimenter مزياان.
والله من احسن LES palettes لي استعملت لحد الساعة 


المنتوج التاني 😍 Ultra cream contour

MAKEUPREVOLUTION MAROC


هادي palettes ديال الكونتور فيها 4 بني ب 4 درجات مختلفة لتحديد الوجه و فبها 3 بيج لتغطية الهالات السوداء... زائد هايلايت كريمي باللون الفضي
الجودة جد رائعة و سهل باش اتدمجو الالوان مع بعضهم باش يعطيو كونتور نقي 

المنتوج الاخير 😍 blush & highlight 


MAKEUPREVOLUTION MAROC

هاد la palette بصح coup de coeur حيت فيها الوان زويينة بزاف تدرجات اللون الزهري و الخوخي يمكن نستعملوهم يوميا حيت خفاف بزاف ويمكن نخلطوهم مع بعض باش كانحصلو على واحد اللون مغلوق و زويين بزااف و فيها اربع الوان هايلايت 3 للسهرات والحفلات  و واحد خفيف بزااف للاستعمال اليومي 

المقال ديالنا سالا كانتمنى يكون نال الاعجاب دياكم و نكون قربتكم شوية للمنتوجات ديال makeuprevolution   ااى حبيتو تجربوهم ما عليكم الى تضغطو هنا وغادي تمشيو مباشرة للوقع ديالهم او يمكن ليكم تتواصلو معاهم على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي 
Facebook
Instagtam

دمتم في رعاية الله الى تدوينة جديدة 😘😘

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts