فوائد الطماطم للبشرة والوجه





طماطم


السلام عليكم اميراتي في تدوينة اليوم سوف اتحدث لكم عن فوائد الطماطم لبشرة الوجه والجسم 😙😙
فوائد الطماطم للبشرة و الوجه ؟


♥ الطماطم غنية بالفيتامينات المهمة للبشرة, مثل فيتامين A, K, B1, B2, B3, B5, B6  وجميعها فيتامينات ضرورية للبشرة, الجسم لا يصنع ولا ينتج تلك الفيتامينات, يجب علينا ان نمدها له, فحرصك الدائم المستمر على تناول الطماطم سيمد الجسم والبشرة تلك الفيتامينات المهمة للبشرة وصحتها وتجديدها.

♥ ليست فقط الفيتامينات الرائعة, فالطماطم غنية بالمعادن, مثل الحديد, المغنيسيوم, الفسفور, ايضا الجسم لا يصنها ويجب مدها للجسم, نقصها يسبب مشاكل كثيرة واثارها تظهر على البشرة كذلك.

من المهم مد الجسم بالفيتامينات والمعادن حتى يقوم بمهامه بصورة جيدة, وإلا ستظهر تلك النواقص على بشرتك وشحوب وجهك, امدي جسمك بتلك الفيتامينات والمعادن بتناول الطعام المنوع ومنها الطماطم.
. .
♥ من فوائد الطماطم للبشرة المميزة فعلا هو ان الطماطم غنية جدا بفيتامين A + C وهم من فيتامينات الجمال للبشرة, جميعنا نبحث عن تلك الأغذية الغنية بهم, الطماطم غنية بهم لذلك اصبحنا على علم بـ فوائد الطماطم للبشرة .

♥ الطماطم من الثمار المعروفة في التخلص من السموم من الجسم, اعرف اني اذكر هذه الجملة كثيرا, لكن التخلص من سموم الجسم, هي مفتاح الصحة والبشرة الجميلة, تخلصي منه وتمتعي ببشرة جميلة.

♥ غنى الطماطم بمضادات الاكسدة القوية مثل الليكوبين الذي يعطي الطماطم اللون الأحمر الجميل, ليس فقط يحمي الجسم من السرطان, بل مضادات الاكسدة معروفة لبشرة جميلة صافية خالية من المشاكل والعيوب.

♥ الطماطم تمنحك بشرة ناعمة, في حال تناولها بشكل يومي.

♥ هذه النقطة مهمة وجميلة, الطماطم تساعد الجلد على مقاومة ضرر اشعة الشمس اكثر وذلك بفضل مضادات الاكسدة الغنية بها وايضا من النقط التي تميز لي فوائد الطماطم للبشرة عندي.

♥ بفضل تلك التوليفة من فيتامينات ومعادن ومضادات الاكسدة تجعل البشرة شابة اكثر, تقاوم الشيخوخة المبكرة ( بالعادة الأشخاص الذين يعتمدوا بنسبة كثير على الاكل المفيد مثل الخضروات والفواكه يتمتعوا بذلك كثيرا).

♥ من الممكن استخدامها خارجيا على البشرة كماسك او قناع مفيد لبشرتك,


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Popular Posts