تجربتي مع كريم واقي من اشعة الشمس DAYLONG

                                               
daylong
السلام عليكم حبيباتي كانتمنى تكونو بالف خير اليوم وعلى غير العادة قررت نولي نكتب ليكم بالداجة المغربية بطلب من العديد منكم.
                              
daylong
كيفما قريتو فالعنوان في موضوع اليوم حبيت نشارككم ن تجربتي مع كريم واقي من اشعة الشمس DAYLONG  .

هاد الكريم الواقي كايجي عبارة  عن حليب القوام ديالو خفيف جدا على البشرة ماكاتحسيش نهائيا انك دايراه على وجهك, اكثر من ذلك كايوفر ليك حماية قصوى للبشرة ديالك من اشعة الشمس الضارة.

  •  صالح لجميع انواع البشرة وممكن تستعمليه لجسمك ايضا.
  •  الكريم مضاد للماء ممكن تستعمليه حتى اثناء السباحة.

تطبيق الكريم على البشرة ساهل و حيت القوام ديالو رطب البشرة دغيا كاتمتصو زيادة على ذلك كاتحسي بالبشرة ديالك مرطبة كانك استعملتي كريم مرطب قبل الواقي  .
daylong
يستحسن تستعملوالواقي عشرين دقيقة قبل الخروج من المنزل هاكة كاتستافد البشرة كتر وكانضمنو ليها حماية قصوى من اشعة الشمس الضارة.
الكريم متوفر في الصيدليات والمحلات الشبه صيدلة بثمن جد مناسب 180 درهم مغربي. 

daylong



10 التعليقات:

  1. اليوم شريت دايلونق وللمرة للأولى رايحة نديرو نصحني فيه صيدلي بعد ما جربت بزاف من منتوجات أخرين. شكراً

    ردحذف
    الردود
    1. هل هو آمن للحامل ، ام يسبب ضرر ؟!

      حذف
  2. خني انا شريتو غير لبارح .انا بشرتي جافة وفيها تجاعيد حدا عيني.ولني ملي دخلت شفت تصاورو في كوكل لقيت فيه واحدة علامة في بواطة ديالو هدي لشريت انا مفيهاش هد علامة لكتكون حدا غطاء لورونج

    ردحذف
  3. خديتو من برا فارمسي ب 180 درهم.انا شكيت حيت ملقيتش هديك علامة لبحال كتب فيها واحد شرطة زرقة حدا غلاقة انا ملقيتهاش .خفت لتكون مشي اصلية

    ردحذف
  4. انا وصفهولي طبيب ومنسبنيش بيسك بشرتي دهنيه

    ردحذف
  5. انا شريتو ليوم ورايحة نجربو ان شاءالله ينفعني

    ردحذف
  6. السلام عليم انا شريت هاد écrant شي اسبوع انا بشرتي جافة واش كيليق البشرة الجافة وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. فيه نوعان الاول خاص بالشرة الجافة
      والثاني خاص بالذهنية

      حذف
  7. حتى أنا شريتو ومالقيتش داك العلامة الزرقة . مافهمتش علاش ماكيناش

    ردحذف

Popular Posts